TAMAHRIT

مرحبا بكم زوارا لمنتديات تامهريت لكل الجزائرين نتمني ان ينال المنتدي اعجاب الجميع
و سنسعد بكم كأعضاء في منتدياتنا فلا تترددو في التسجيل
فريق إدارة المنتديات

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

TAMAHRIT

مرحبا بكم زوارا لمنتديات تامهريت لكل الجزائرين نتمني ان ينال المنتدي اعجاب الجميع
و سنسعد بكم كأعضاء في منتدياتنا فلا تترددو في التسجيل
فريق إدارة المنتديات

TAMAHRIT

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أبناء تامهريت لكل الجزائريين

اضحك ههههه

a.albaki

اضحك ههههه Empty اضحك ههههه

مُساهمة  a.albaki السبت أكتوبر 02, 2010 10:22 am

واحد يقول لولده : ياولدي انا نويت اخطب لك
    رد عليه الولد : لاوالله يا يبه شكرا انا من شفت ذوقك في امي وانا غاسل يدي

‏دخل رجل الى محل حيوانات أليفة وطلب من البائع ان يشتري قرد ، احضر له البائع ثلاث ‏قرود ، وأشـّـر على الأول وقال : هذا بـ 500 دولار !‏
    قال الرجل : ليش قيمته عالية ؟
    رد البائع : هذا يعرف يستخدم الكمبيوتر
    وأشــّـر البائع على القرد الثاني وقال : هذا بـ 1000 دولار !!‏
    سأله الرجل : ليش ؟‏
    رد البائع : هذا زود على أنه يعرف يستخدم الكمبيوتر ، يعرف يستخدم نظام تشغيل ‏Linux
    وأشـّـر على القرد الثالث : وهذا بـ 4000 دولار !!!‏
    الرجل : أووف ! ليش ؟ وش يسوي هذا ؟‏
    قال البائع : بصراحه راح أكون معك صادق ، أنا ما عمري شفته يسوي شي ، لكن القرود ‏الاثنين ينادونه بـ 'طويل العمر'

قالك واحد في حياتوا ما راحش لعرس وهو انسان نية بزاف واحد النهار عرضوه لعرس مطرطق يعني فور بزاف ايا في العرس مول dj كان داير الغنية نتع ( هو السراق والله ما أنيا ) و كي كان المغني يقول هو السراق مول dj ينقص للغنية والغاشي يعاود موراه والله ما أنيا المهم بقاو هكذاك حتى خلاصت الغنية
    السيد كي رجع للبلاد سقساوه صحابوا وش العرس مليح عجبك قالهم فور بزاف عجبني بصح
    مول dj ما نعرف وش سرقولوا بايت يحلف فينا .

قلك واحد حابس أراد أن ينتحر فرآه صديقه فذهب إليه مسرعا وقالو :خويا علاه راك حاب تنتحر ؟ فأجابه:لأنني حابس وما نعرف والو .. فقال له صديقه : سوف أبين لك بأنك ماكش حابس ..وسقساه على حاجة مدورة وبيضة ؟ فقال له الحابس :مانيش عارف .فأجابه صديقه بأنها حبة بيض ..ثم سأله سؤال ثاني و قالو :2مدورين و بيّض ؟ فقال له الحابس: مانيش عارف . فأجابه صديقه بأنهما 2 حبات بيض ..ثم سأله سؤال ثالث و قالو:حيوان عندو الصوف وعندو القرون ويقول بععع؟فأجابه الحابس : إيه مالا 3حبات بيض...هههههههه

قلك واحد حابس عمرو لا هدر مع فتاة أيا راح لصاحبو وسقساه كيفاه.فقالو صاحبو :لازم تكون تعرف تصيد ..أيا راح يحوس على الفتاة التي تعجبه عندما وجدها رفد حجرة(بلوكة) وقايسها فإذا بالفتاة تسقط أرضا فهلع إليها جميع الناس فتفاجؤا بالرجل الذي ضربها يقول لهم :بعدوا أنا لي صيتها اللول .......ههههههههه

قلك واحد النهار زوج خاوة واحد يسموه فريطيط ولاخر يسموه بريطيط قلك فريطيط دخل للحبس كي خرج كان محفف بولا زيرو ..كي شافو بريطيط سقساه باه حففت فقالو خوه بالماشينة أيا راح بريطيط للرايا تاع القطار و حط راسو ولما جاء القطار كلاكسونا عليه فقلو بريطيط :ما تقولي ني طيط ني بيط حففلي كيما خويا فريطيط ....ههههههه

نتمنى تعجبكم النكت

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:38 pm